أخبار متعلقة

رجال الأمن

إيطاليا تحاكم 34 أمنيا تسببوا في تعذيب مغاربة بصعقات كهربائية

وجهت محكمة مدينة "ماسا كارارا" بإيطاليا، لعشرات رجال الكربينييري، الفرقة الأمنية التابعة للجيش الإيطالي، اتهامات بارتكاب أخطاء وتجاوزات خطيرة أثناء ممارستهم عملهم كان ضحيتها عدد من المهاجرين المغاربة.

28-Oct-17 04:05 PM

إنزال أمني بشاطئ مغربي يثير سخرية نشطاء التواصل (شاهد)

أثار حصار قوات الأمن لنشطاء توجهوا لشواطئ مدينة الحسيمة (شمال المغرب) للاحتجاج والمطالبة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

03-Jul-17 05:14 PM

السلطات الجزائرية "تختطف" محاميا بطريقة هوليوودية (شاهد)

أقدمت السلطات الجزائرية على اختطاف المحامي عمارة محسن من أمام باب منزله أثناء ذهابه إلى صلاة الجمعة بطريقة الأفلام الهوليوودية، بحسب شهود عيان.

01-Jul-17 06:29 PM

مواجهات دامية بين الأمن ومحتجين شمال المغرب بالعيد (شاهد)

شهدت مدينة الحسيمة (شمال المغرب) بعد صلاة العيد، أمس الاثنين، مواجهات بين محتجين ورجال الأمن خلفت إصابات بين كلى الطرفين، وسط دعوات لوقف الاحتقان بمنطقة الريف الذي دخل شهره الثامن.

27-Jun-17 04:31 PM

ما الشريحة الجزائرية الأكثر طلبا للجوء بفرنسا؟..تقرير يجيب

كشف تقرير رسمي فرنسي يعنى بشؤون طالبي اللجوء من دول الشمال الأفريقي بروز شريحة محددة من الجزائر تقدم عدد كبير من منتسبيها للحصول على طلبات لجوء في فرنسا.

11-Apr-17 08:15 PM

هكذا فر أمنيون مغاربة من حريق اندلع بمبناهم بالحسيمة (شاهد)

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي لحريق شبّ بمبنى يتواجد فيه عدد من رجال الأمن بمنطقة إيمزورن بإقليم الحسيمة (شمال المغرب)، على إثر أحدا شغب اندلعت بالمنطقة، الأحد الماضي.

30-Mar-17 08:25 PM

تأجيل محاكمة المتورطين بمقتل رجال أمن مغاربة بـ"أكديم إزيك"

قررت محكمة الاستئناف بالرباط (وسط)، الإثنين، تأجيل محاكمة المتهمين في ملف "اكديم إزيك" إلى يوم 23 كانون الثاني/ يناير المقبل، بسبب غياب أحد المتهمين في القضية، في أولى جلسات المحاكمة المدنية للمتهمين الـ 24 المتورطين في مقتل 11 رجل أمن عام 2010 بمدينة العيون (جنوب).

26-Dec-16 08:39 PM

لاعب تركي يسجل هدفا ويعانق رجال الأمن بطريقة مؤثرة (شاهد)

أقدم اللاعب ياسين اوزتيكين على تصرف رائع خلال مباراة فريقه غالطة سراي التركي وضيفه نادي غازي عنتاب برسم الأسبوع 14 من الدوري التركي الممتاز.

11-Dec-16 10:36 PM

لاعب مغربي يثير إعجاب الجمهور بالبريمرليغ بتصرف إنساني (شاهد)

لفت الدولي المغربي لنادي واتفورد الإنجليزي نور الدين امرابط ، السبت، الأنظار حينما أقدم على تصرف يجمع بين الطرافة والإنسانية، إثر تعامل لطيف مع أحد رجال الأمن بالملعب الذي شهد مباراة فريقه وإيفيرتون.

10-Dec-16 09:35 PM

أخصائيون يناقشون مطالب المغاربة بقتل المنحرفين دون محاكمة

حذر أخصائيون اجتماعيون ونفسيون مغاربة من تنامي استعمال الرصاص الحي من قبل السلطات الأمنية المغربية لردع المنحرفين، باعتبار أن هذا الأمر قد يفضي إلى الترسيخ في اللاشعور الجمعي "مشاعر الانتقام"..

26-Nov-16 02:58 PM

مقتل شاب على يد رجل أمن بالمغرب يشعل "التواصل" (فيديو)

أقدم ضابط للشرطة القضائية بإحدى المدن المغربية على قتل شاب بالرصاص الحي أمام والديه، ما أثار سخط رواد شبكات التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاكمة رجل الأمن وأن يكون عبرة لباقي رجال السلطة بالمملكة.

20-Nov-16 08:06 PM

إصابة 14 رجل أمن بالسعودية في مواجهات مع مهربي مخدرات

قالت وزارة الداخلية السعودية إنها قتلت 3 وأصابت 9 من مهربي ومروجي المخدرات خلال عمليات أمنية، كما أعلنت عن إصابة 14 من رجال الأمن.

23-Aug-16 04:43 PM

تنظيم الدولة يدخل على خط استهداف القوات اليمنية بالمكلا

قتل 41 عنصرا من قوات الأمن اليمنية وأصيب أكثر من 50 آخرين في تفجير انتحاري، الأحد، في مدينة المكلا (جنوب شرق)، تبناه تنظيم الدولة ويأتي في أعقاب طرد تنظيم القاعدة من المنطقة.

15-May-16 09:04 PM

السيسي يقترح تعديلات قانونية للحد من تجاوزات الشرطة

طلب رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، الجمعة، من وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار، محاسبة أي شرطي ارتكب تجاوزات في حق المواطنين، واقترح تعديلات قانونية للحد من تجاوزات بعض رجال الشرطة، وذلك غداة مقتل سائق برصاص شرطي أمس الخميس.

19-Feb-16 05:34 PM